يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم ضيفه منتخب السنغال في مباراة قوية ومثيرة جدا لكل من المنتخبين في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 , وتقام المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي , وذلك في دور الإقصائيات .

موعد المباراة : 

تقام مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة الموافق 25 مارس من الشهر الجاري , وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 10:30 مساءا بتوقيت مكة المكة .

القنوات الناقلة والمعلق :

تقوم شبكة قنوات SSC SPORTS الرياضية ببث جميع مباريات تصفيات أفريقيا وآسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 , وتنقل مباراة منتخب مصر والسنغال عبر قناة SSC SPORT 3HD وكما أيضاً تذيع قناة أون تايم سبورت هذه المباراة في مصر ودول شمال أفريقيا عبر القنوات المفتوحة , ويعلق علي هذه المباراة المعلق مدحت شلبي عبر قناة أون تايم سبورت ويعلق المعلق سمير المعيرفي علي قناة SSC . 

ترتيب المنتخبين في المجموعة : 

ترتيب منتخب السنغال وهو ضيف هذا اللقاء , فقد جمع 16 نقطة خلال خوضه ستة لقاءات وتصدر المركز الأول في ترتيب المجموعة الاولي , وسجل 15 هدفا خلال الست مباريات وقد فاز في 5 مباريات وتعادل في واحدة .

أما المنتخب المصري فقد لعب ستة مباريات جمع خلالهم أربعة عشر نقطة وقد سجل 10 أهداف فقط وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين .

الموجهة المرتقبة :

ويقترب يوم المواجهة بين المنتخبين في مباراة الذهاب التي قد حددت علي أن تقام يوم الجمعة القادمة 25 مارس من الشهر الجاري , وقد فتح الاتحاد المصري بيع التذاكر وقد حددت وزارة الداخلية المصرية عدد لن يتجاوز الـ 70 ألف مشجع للمنتخب المصري , وقد تم بيع جميع التذاكر في أول ساعات بعد بدء افتتاح التطبيق , ويسعي المدير الفني كارلوس كيروش لخوض هذه المباراة والفوز بها قبل الذهاب إلي السنغال لخوض مباراة الاياب والتي قد تكون مباراة في غاية الصعوبة علي المنتخب المصري والمصريين عموما ً , ويسعي كيروش لبدء مباراة الجمعة بأفضل تشكيلة مناسبة .

ولن ينسي كيروش ما فعله منتخب السنغال في مباراة النهائي في كأس أمم أفريقيا في هذه العام عندما فاز المنتخب السنغالي وتوج بكأس أمم أفريقيا علي حساب نظيره المنتخب المصري .