موعد مباراة الزمالك  وساغرادا اسبيرانسا | دوري أبطال أفريقيا 

مرحباً بكم زوار موقع حمزاوي سبورت , نقدم لكم جميع أخبار الرياضة والأخبار الرياضية في نطاق واسع , ونقدم لكم موعد المباريات في جميع الدوريات الكبرى والعربية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والهولندي والألماني والفرنسي والدوري المصري والسعودي والقطري والإماراتي والتونسي والجزائري والمغربي ونقدم لكم أهم أخبار اللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الكبرى .  

 يدخل الزمالك المصري هذه المباراة بعد أن خرج رسميا من البطولة من دور المجموعات ، فقد أخفق الزمالك في تحقيق الهدف الرئيسي له في هذه البطولة  لهذا الموسم ، ويلعب الزمالك أمام ساغرادا اليوم على ارضة بملعب ستاد القاهرة الدولي وذلك في إطار منافسات دور المجموعات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

موعد المباراة:

تنقل مباراة  الزمالك وساغرادا يوم الجمعة الموافق ١ أبريل من الشهر القادم ، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة ٦ مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة ٧ مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

القنوات الناقلة والمعلق:

تنقل أحداث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة بين سبورت الرياضية ، وتنقل هذه المباراة عبر قناة بين سبورت 3 ويعلق عليها المعلق محمد فوزي ، وتنقل أيضا عبر أون تايم سبورت الرياضية  ويعلق عليها المعلق مؤمن حسن .

خروج الزمالك والعثرات التي يعاني منها : 

يعاني نادي الزمالك المصري في الأشهر الأخيرة من اضطرابات داخل النادي وقد خاض النادي الانتخابات الخاصة به قبل عدة أسابيع , وانتخب مرتضي منصور وأصبح رئيس النادي , ولدي الزمالك بعض المشاكل المالية بعد أن أصبح عليه أموال متراكمه لبعض اللاعبين من قبل , وليس بإمكانه شراء اللاعبين في فترة الانتقالات القادمة لسوء الأحوال الاقتصادية حتي فتح النادي باب التبرع للنادي في بعض الأحيان , ودخل الزمالك المصري بطولة أفريقيا وكان لديه هدف لكن سرعان ما بدء البطولة بخيبة أمل كبيرة بعد التعادل في أول مباراتين إحداهم علي ملعبه .

ترتيب المجموعة:

١- الوداد الرياضي         ١٢ نقطة 

٢- بترو اتلتيكو             ١١ نقطة 

٣- الزمالك                    ٣ نقاط

٤- ساغرادا                   ١ نقطة