موعد مباراة النجم الساحلي وجوانينغ جالاكسي دوري أبطال أفريقيا 

مرحباً بكم زوار موقع حمزاوي سبورت , نقدم لكم جميع أخبار الرياضة والأخبار الرياضية في نطاق واسع , ونقدم لكم موعد المباريات في جميع الدوريات الكبرى والعربية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والهولندي والألماني والفرنسي والدوري المصري والسعودي والقطري والإماراتي والتونسي والجزائري والمغربي ونقدم لكم أهم أخبار اللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الكبرى .  

مباراة النجم الساحلي وجوانينغ جالاكسي :

يستضيف نادي النجم  الساحلي  ضيفة جوانينغ  جالاكسي في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة  علي ملعب الأولمبي برادس ، وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل للفريقين بعد أن خرجوا من البطولة من دور المجموعات. 

موعد المباراة:

تقام مباراة النجم الساحلي وجوانينغ بث مباشر يوم الجمعة القادمة المواقف ١ أبريل من الشهر القادم، وتنطلق صافرة  المباراة في الساعة ٣ عصرا بتوقيت القاهرة و الساعة ٤مساءا بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة والمعلق:

تقوم شبكة بين سبورت بنقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا،  وتنقل مباراة النجم الساحلي وجوانينغ جالاكسي بث مباشر عبر قناة بين سبورت 3ولم تحدد القناة من المعلق علي هذه المباراة.

ترتيب المجموعة:

١- الترجي التونسي              ١١نقطة 

٢- شباب بلوزداد                  ١١نقطة 

٣- النجم الساحلي                 ٣ نقاط

٤- جوانينغ جالاكسي            ١ نقطة