كريم بنزيما صياد النسور وقاهر الاعداء , هو فتي ذو 34 عامً يمتلك حتي الان منذ بداية الدوري الاسباني لموسم 2022 سجل اثنين وعشرون هدفاً , فهو ذو القم اليمني القوية .

قبل بضعة أيام انتهي الكلاسيكو بين الكبار في اسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة وقد فاز برشلونة برقم كبير في ظل غياب الاسد كريم بنزيما للاصابة التي تعرض لها في مباراة مايوركا بالدوري الاسباني .

كريم بنزيما هو البالغ من العمر أربعة وثلاثون عاماً , فهو يلعب منذ موسم 2009 مع الملكي ريال مدريد , ولدي كريم بنزيما العديد من الذكريات مع الفريق الابيض , وهو البطل المتوج بأعلي قم تتويجاً للبطولات مع المنتخب الفرنسي .

بنزيما الخارق :

كريم بنزيما هو واحد من أفضل المهاجمين علي مر العصور الذين لمسوا كرة القدم فهو يستحق أن يلعب الان في صفوف فريق ريال مدريد وهو في العمر الاخير بالنسبة لكرة القدم .

أرقام كريم بنزيما كبيرة , فهو سجل 317 هدفاً منذ انضمامه إلي القلعة البيضاء في عام 2009 حتي يومنا هذه , وفي موسم 2011 سجل أعلي رقم له تسجيلا ً للأهداف في موسم واحد فقط فقد سجل 32 هدفاً خلال الموسم 2009 , وايضا هو اللاعب الذي دخل التاريخ من اوسع ابوابه بعد لقب بعدد بطولات مع المنتخب الفرنسي وفريق ريال مدريد برقم 27 بطولة , وهو رقم قد أدخل اللاعب التاريخ .