يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا علي نوريتش سيتي في إطار الأسبوع الثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز , وتقام هذه المباراة بين نوريتش سيتي وتشيلسي علي ملعب كارو رود .

موعد المباراة :

تقام مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي يوم الخميس 10 مارس من الشهر الجاري , وتنطلق صافرة حكم المباراة في الساعة 9:30 مساءا بتوقيت القاهرة و الساعة 10:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:30 مساءا بتوقيت أبو ظبي . 

القنوات الناقلة والمعلق :

تنقل أحداث ومجريات اللقاءات في الدوري الإنجليزي بالكامل عبر شبكة قنوات BEIN SPORT الرياضية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط ودول الخليج العربي بشكل حصري ومجاني , وتذاع هذه المباراة عبر قناة BEIN SPORTS XTRA 1 .
وقد حددت القناة المعلق علي مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي , ويعلق عليها المصري علي محمد علي .

موجز عن الفريقين :

ويدخل تشيلسي هذه المباراة بثقة عالية بعد أن خاض آخر لقاء أمام بيرنلي وفاز بها برقم كبير انتهت المباراة لصالح تشيلسي بنتيجة 4 أهداف دون رد , وسجل الهدف الأول اللاعب رييس جيمس في الدقيقة 48 من المباراة بعد مرور دقيتين من بداية الشوط الأول , وسجل الهدف الثاني والثالث اللاعب كاي هافيرتز في الدقيقة 53 والهدف الثالث جاء في الدقيقة 58 , وسجل الهدف الرابع اللاعب كريستيان بولسيتش في الدقيقة 70 من عمر المباراة .
أما فريق نوريتش سيتي الذي يتذيل ترتيب الجدول حتي الان وهو مركز السقوط من الهاوية والخروج من البريمر ليج والعودة للدوري الإنجليزي الدرجة الأولي , فهو يسعي لإيجاد حل للنجاة من السقوط لكن بات الأمر صعب عندما يوجه الكبار في آخر مبارياته ويتبقى في الدوري الإنجليزي 4 مباريات مباراة أمام تشيلسي يوم الخميس والاقل منها صعوبة أمام برايتون العنيد . 

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي :

يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 53 نقطة بعد أن خاض 26 مباراة حقق الفوز خلال 15 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات .
أما نوريتش سيتي فهو يحتل المركز الأخير برصيد 17 نقطة ولعب 27 مباراة فاز في 4 مباريات فقط وتعادل في 4 مباريات وخسر في 18 مباراة .