الصراع الدائم بين مانشستر سيتي وليفربول في الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، وما زالت المنافسة قائمة بين الاثنين ويتبقى ٨ مباريات لكل فريق منهم ومن ضمن هذه المباريات مباراة يلتقي فيها الكبيرين في مباراة  تكاد أن تكون الفائز فيها هو المنتوج بالبطولة الا إذا حدث شيء آخر لكلا من الفريقين في إحدى المباريات السبعة الأخرى. 

موعد مباريات مانشستر سيتي وليفربول:

تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول يوم الأحد الموافق ١٠ من شهر أبريل من الشهر القادم  ، وتقام المباراة على ملعب الاتحاد وهو معقل فريق مان سيتي ويريد السيتي بقيادة رياض محرز الوصول الثلاث نقاط من أجل التتويج بالبطولة. 

المباريات الصعبة على الفريقين:

مانشستر سيتي يقابل الفريق العنيد وهو ويست هام يونايتد في مواجهة شرسة تقام على ملعب ستاد لندن الأولمبي وتقام هذه المباراة يوم الأحد ١٥ - ٥ في الساعة ٥ عصرا بتوقيت القاهرة. 

اما فريق ليفربول فسوف يواجه فريقين الأول مانشستر يونايتد في مباراة قوية جدا تقام يوم الثلاثاء ١٩ أبريل من الشهر القادم ، والمواجهة الثانية أمام توتنهام يوم ٧ من شهر مايو المقبل. 

ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن:

١- مان سيتي                ٧٠ نقطة

٢- ليفربول                   ٦٩ نقطة 

٣- تشيلسي                  ٥٩ نقطة 

٤- آرسنال                   ٥٤ نقطة 

٥- توتنهام                   ٥١ نقطة 

٦- مان يونايتد             ٥٠ نقطة  

والفارق بين مان سيتي وليفربول فارق بسيط للغاية حين أنه لا يفرق بين الناديين سوى نقطة واحدة عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .