يترقب عشاق الريدز مباراة اليوم الصعبة التي تجمع بين ليفربول واستون فيلا ضمن مباريات الاسبوع ال 33 من الدوري الانجليزي حيث يحل ليفربول ضيفا ثقيلا علي استون فيلا اليوم الثلاثاء 10-5-2022 ونتابع معا من خلال موقع حمزاوي سبورت اهم ارقام المباراة.


مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد استون فيلا

يشهد ملعب فيلا بارك معقل نادي استون فيلا احداث اللقاء الصعب ضد ليفربول الذي يسعي لتعويض تأخره في جدول الترتيب بعد التعادل في المباراة الاخيرة ضد توتنهام بهدف لكل فريق ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 83 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر السماوي مانشستر سيتي بينما يقع استون فيلا في المركز ال 11 في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة بناقص مباراة مؤجلة.

مباراة ليفربول اليوم مباشرة

تنطلق مباراة ليفربول بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الانجليزي وتحديدا علي قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق المصري احمد الطيب.

ليفربول ضد استون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي

يدرك كلوب المدير الفني للريدز بانه لا يوجد اي مجال لخسارة اي نقاط اخري بانتظار هدية من احد الفرق امام السيتي المتمسك بقوة بالصدارة وخصوصا بعد خروجه من منافسات دوري ابطال اوربا في حين ليفربول مطالب بالتركيز في كل المباريات ومحاولة رد الثأر امام ريال مدريد في نهائي دوري الابطال ولكن عليه اولا تخطي عقبة استون فيلا اليوم وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الريدز بهدف وحيد بقدم محمد صلاح في الدقيقة 66 في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب انفيلد بتاريخ 11-12-2012.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدف ويليه هيونغ مين سون (توتنهام ) 20 هدف ويليهم في المركز الثالث الدون كريستيانو رونالدو 18 هدف.

مباراة ليفربول واستون فيلا لايف

يمكنكم متابعة احداث لقاء ليفربول واستون فيلا مباشرة عبر موقع مودرن سبورت للبث المباشر من خلال الرابط التالي.