بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 30 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين السعودية والمكسيك في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة السعودية والمكسيك


مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 بث مباشر

ويرغب منتخب السعودية في تحقيق الانتصار على المكسيك في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

مواجهة حاسمة تنتظر منتخب السعودية فى الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم المقامة حاليا بقطر، حيث يطمح المنتخب الأخضر السعودى إلى تحقيق الفوز فى المباراة الختامية من أجل ضمان الوصول إلى الدور التالى من البطولة.

وتعول الجماهير السعودية على المدرب الفرنسى هيرفى رينارد فى قيادته للفريق العربي لتحقيق ثانى فوز له فى المجموعة بعد المستوى المميز في مواجهتي الأرجنتين ثم بولندا رغم الهزيمة في المواجهة الأخيرة بهدفين دون رد.

فرص منتخب السعودية في التأهل إلى دور الـ16من كأس العالم 2022

ويكفى المنتخب السعودي الفوز بأي نتيجة أمام المكسيك في الجولة الختامية، ليضمن التأهل إلى دور الـ16، بغض النظر عن مباراة الأرجنتين وبولندا.

ويتأهل المنتخب السعودي إلى المرحلة المقبلة إذا تعادل مع المكسيك، لكن بشرط خسارة "التانجو" من بولندا في الجولة الختامية.

بعد نتائج الجولة الثانية يكون منتخب الأرجنتين قد حقق أول 3 نقاط له في بطولة كأس العالم 2022، محتلاً بذلك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، فيما توقف رصيد المكسيك عند نقطة يتيمة بالمركز الأخير، ويتصدر منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المنتخب السعودي بالمركز الثالث بـ3 نقاط، ولكن يتفوق عليه المنتخب الأرجنتيني بفارق الأهداف.

بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022

ويقدم موقع حمزاوي سبورت بث مباشر لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 30 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين السعودية والمكسيك في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.