بث مباشر الهلال والاتفاق، يلتقي اليوم النادي الهلال ضد الاتفاق ضمن مباريات بطولة كأس الملك السعودي يستضيف. الليلة ملعب فيصل بن فهد لقمة مهمة الليلة في الدور السادس عشر يبحث اليوم الزعيم الأزرق عن كسب الانتصار. الليلة امام مواجه مهمة صعبة الليلة، يذكر أن الهلال يقدم مستويات جيدة في الدوري السعودي فيحل في المركز. الثالث في الدوري، اما نادي الاتفاق فيحل في المركز العاشر هل يكون قادر على ايقاف نادي الهلال امام مواجه ليست. بسهلة اما نادي الهلال والذي يغيب عليه الكثير من النجوم الليلة بسبب الإصابات هل تؤثر الغيابات على الهلال الليلة.

الهلال والاتفاق


بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق، كذلك كما صرح المدير الفني لنادي الاتفاق أن اللقاء الليلة أمام الهلال لن يكون سهلا ونحن. نبحث على الانتصار والمنافسة بشكل كبير على بطولة كأس الملك وهي بطولة مهمة لدينا الهلال يمتلك الكثير من. النجوم والذي قادرين على تقديم أداء جيد في الملعب، لكن لاعبين الاتفاق حاضرين الليلة لتقديم الافضل وتحقيق الانتصار. كما يغيب على الزعيم الازرق موسى ماريغا وجيانج هيون سو في لقاء الليلة.

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم

كذلك كما تنقل لكم بث مباشر مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة، بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت قطر في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

بث مباشر الهلال لايف تويتر

كذلك كما صرح المدير الفني لنادي الهلال أن مواجه الليلة ليست بسهله بتأكيد ونحن لا نستهين في اي فريق، رغم الغيابات التي تعرض له الهلال سوف نكون حاضرين الليلة لتحقيق الفوز، كذلك كما تعتبر لنا بطولة كأس الملك مهمة لدينا سوف نكون حاضرين للاستمرار في المنافسة على البطولة.