بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم 2022

يستضيف ملعب ” استاد الثّمامة ” مباراة قوية في الأدوار الإقصائية في كأس العالم بين كلا من منتخب فرنسا و نظيره منتخب بولندا ، اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022.وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 .



مباراة فرنسا وبولندا ، والقنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا والمعلق وملعب المباراة ، وطريق الصعود .صعد المنتخب الفرنسي بعد تصدره لمجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على استراليا والدنمارك ، والهزيمة من تونس.بينما صعد منتخب بولندا بعد حلوله في المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 ، بعد الفوز على السعودية ، والتعادل مع المكسيك والهزيمة من الارجنتين.

فرنسا ضد بولندا بث مباشر اليوم الأحد 4- 12- 2022 في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم، بث مباشر nOW HD مباراة فرنسا وبولندا لايف ستريم في كأس العالم اليوم|| مشاهدة مباراة فرنسا ضد بولندا france vs poland live يلا شوت هدف مبابي.

مباراة فرنسا وبولندا بث مباشر اليوم الأحد، حيث تعتبر مواجهة نارية ما بين كتيبة ديديه ديشامب التي تضم مجموعة من ألمع النجوم على رأسهم كيليان مبابي وجريزمان وجيرو، والمنتخب البولندي الذي يلعب له روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا

 

بينما تنقل لكم مباريات بطولة كأس العالم مجموعة قنوات بي ان سبورت وقنوات الكأس الناقل الحصري لمونديال قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم عبر القنوات التالية :

beIN sport Max1
الكأس اكسترا 1

معلق مباراه فرنسا وبولندا بث مباشر

أعلنت إدارة قناة بي ان سبورت عن تعيين المعلق حسن العيدروس (Max) للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب بولندا اليوم .بينما أعلنت إدارة قنوات الكأس الرياضية عن تعيين المعلق سمير اليعقوبي للتعليق على أحداث المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة فرنسا وبولندا على ملعب الثمامة اليوم الأحد وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.LIVE7HD بث مباشر مباراة فرنسا ضد بولندا يلا شوت تعليق حسن العيدروس|| مشاهدة مباراة فرنسا وبولندا بث حي بي إن سبورتس beIN Sports.

وتأهل منتخب فرنسا إلى دور الستة عشر من كأس العالم بعد أن تصدر المجموعة الرابعة بينما احتل منتخب بولندا وصافة المجموعة الثالثة.