بث مباشر مباراة المغرب واسبانيا اليوم في كأس العالم 2022

يستضيف ملعب ” استاد المدينة التعليمية ” مباراة قوية في الأدوار الإقصائية في كأس العالم بين كلا من منتخب المغرب و نظيره منتخب اسبانيا ، اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022.وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 .



مباراة المغرب واسبانيا ، والقنوات الناقلة لمباراة المغرب واسبانيا والمعلق وملعب المباراة ، وطريق الصعود .صعد المنتخب المغربي بعد تصدره لمجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على كندا وبلجيكا ، والتعادل كرواتيا.المبارة بعد نصف ساعة

بينما صعد منتخب اسبانيا بعد حلوله في المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط ، بعد الفوز على كوستاريكا ، والتعادل مع المانيا ، والهزيمة من اليابان .

موعد مباراة المغرب واسبانيا

بينما تقام مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب اسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022 .وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بينما تنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.وفي الساعة 6:00 مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.