مشاهدة مباراة أرسنال وأكسفورد يونايتد بث مباشر مساء اليوم الأثنين في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على ملعب «كاسام» معقل فريق أكسفورد، في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة.



وتقام مباراة أرسنال وأكسفورد يونايتد اليوم الأثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة أرسنال وأكسفورد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي بث مباشر اليوم

يحل نادي أرسنال ضيفا ثقيلا على أكسفورد يونايتد على ملعب "كاسام"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويدخل فريق أرسنال اللقاء اليوم، من أجل خطف بطاقة التأهل من أكسفورد يونايتد الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليعبر إلى دور الـ 32 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل بين الفريقين، ستقام مباراة الإعادة على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز في وقت لاحق.

موعد مباراة أكسفورد يونايتد وأرسنال

من المقرر أن تنطلق أكسفورد يونايتد وأرسنال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف ستذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد أوكسفورد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

حراسة المرمى: مات تيرنر.

خط الدفاع: توماسيو، روب هولدينج، جابرييل ماجاليس، كيران تيرني.

خط الوسط: فابيو فييرا، محمد النني، تشاكا.

خط الهجوم: ماركينيوس، إدوارد نيكيتاه، إيميل سميث روي.

مشاهدة مباراة أرسنال وأكسفورد يونايتد بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويقدم موقع الأسبوع خدمة البث مباشر لمباراة أرسنال وأكسفورد يونايتد مساء اليوم الأثنين في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على ملعب «كاسام» في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة.

وتقام مباراة أرسنال وأكسفورد يونايتد اليوم الأثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.