مباراة صعبة جداً يستضيفها ملعب واستاد الجيش ببرج العرب والتي تجمع بين الزمالك والترجي ضمن مباريات العودة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونتابع عبر موقع حمزاوي سبورت تغطية حية ومباشرة للمباراة، ونستعرض معاً أهم تفاصيل لقاء الزمالك ضد الترجي اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم
مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم 

توقيت مباراة الزمالك والترجي اليوم

تنطلق مباراة الزمالك والترجي التونسي مساء اليوم الثلاثاء وتحديداً في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية، ويدخل الزمالك اللقاء وليس له بديل للفوز، مباراة صعبة على الفريقين وخصوصاٍ نادي الزمالك الذي يمر بفترة صعبة جداً ويقدم أداء مخيب لجماهيره، ويحتل الزمالك المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

بث مباشر الزمالك ضد الترجي اليوم

تُذاع مباراة الزمالك ضد الترجي اليوم عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق حسن العيدروس، ويمكنكم مشاهدة المباراة بتغطية خاصة وبجودة ممتازة عبر هذه الصفحة من موقع حمزاوي سبورت، وتضم المجموعة كلاً من الترجي، الزمالك، شباب بلوذداد، المريخ، ويتصدر الترجي المجموعة بعد أن فاز في ال 3 مباريات السابقة برصيد 9 نقاط وفي حالة فوزه في مباراة اليوم سيتأهل  رسميا للدور القادم.
  1. الترجي 9.
  2. المريخ 4.
  3. شباب بلوذداد 3.
  4. الزمالك 1.
يدخل نادي الزمالك عينه على النقاط الثلاثة ولا بديل غيرهما، سيسعى لاعبي الزمالك لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتقديم مستوى جيد يليق بالقلعة البيضاء.

بطاقة مباراة الزمالك والترجي اليوم

🏆 البطولة : دوري أبطال افريقيا
🎤 التعليق الصوتي : حسن العيدروس
📺 القنوات الناقلة : بين سبورت 4 
⌚ وقت المباراة : 9:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : ( 7/3/2023 )