يحل نادي فالنسيا ضيفاً ثقيلاً على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني برشلونة، وذلك لخوض المباراة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة وفالنسيا ضمن مباريات الأسبوع ال24 من الدوري الاسباني، ونتابع عبر حمزاوي سبورت أهم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة فتابعونا.

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم
مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا

تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا مساء اليوم الأحد 5-3-2023، وتحديداً في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، 6:15 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لبرشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط، وتُذاع مباراة برشلونة اليوم ضد فالنسيا عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، كما نقدم لكم عبر موقع حمزاوي سبورت تغطية حية للقاء.

ترتيب الدوري الاسباني

نستعرض معاً عبر حمزاوي سبورت ترتيب الدوري الاسباني قبل مواجهات اليوم الأحد 5-3-2023، حيث يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن الملكي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يحل فالنسيا في المركز ال 19 في جدول الترتيب في موسم من أسوأ المواسم بالنسبة لعشاق وجماهير نادي فالنسيا، ليأتي ترتيب المراكز الأولى كالتالي.
  1. برشلونة - 59.
  2. الريال - 52.
  3. أتليتكو مدريد - 45.
  4. ريال سويسداد - 44.
  5. ريال بيتيس - 40.
ويحتل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة صدارة هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدف، ويليه كلاً من خوسيلو لاعب اسبانيول وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 11 هدف لكل لاعب.