يستعد استاد ملعب شهداء بنينا لاستضافة مباراة صعبة تجمع بين المريخ والترجي ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال افريقيا، ويسعي الترجي للحفاظ على صدارة المجموعة بينما يتمني مشجعي وعشاق المريخ بفوز الفريق والخروج من قاع المجموعة، ما زالت فرص التأهل موجودة، ونقدم عبر موقع حمزاوي سبورت تغطية حية ومباشرة لمباراة الترجي والمريخ اليوم فتابعونا.

مباراة المريخ والترجي التونسي اليوم
مباراة المريخ والترجي التونسي اليوم


توقيت مباراة الترجي والمريخ اليوم في دوري ابطال افريقيا

تنطلق مباراة الترجي والمريخ مساء اليوم الجمعة وتحديداً في تمام الساعة 3 بتوقيت مصر والسودان، 4 بتوقيت السعودية، 2 بتوقيت تونس، وتضم المجموعة كلاً من الزمالك، شباب بلوذداد، الترجي، المريخ، ويتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات حيث حقق 3 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام الزمالك، بينما يحتل المريخ المركز الرابع برصيد 4 نقاط بفوز وتعادل وهزيمتين.

الترجي ضد المريخ اليوم بث مباشر

يقدم موقع حمزاوي سبورت تغطية حية ومباشرة لمباراة الترجي والمريخ اليوم، وتُذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق محمد بركات، وفاز الترجي بصعوبة جداً على المريخ في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب محمد أمين توغاي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

مباراة الترجي والمريخ بث مباشر

في حالة فوز الترجي اليوم يكون ضمن التأهل رسمياً للدور القادم، ويخوض في نفس المجموعة الزمالك وشباب بلوذداد في الساعة 9 بتوقيت القاهرة ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي.
  1. الترجي 9
  2. شباب بلوذداد 6
  3. الزمالك 4
  4. المريخ 4