يحل النادي الملكي ضيفاً ثقيلاً على ملعب واستاد بينتو فيامارين معقل نادي ريال بيتيس في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن مباريات اليوم الأحد وذلك ضمن مباريات الأسبوع ال 24 من منافسات الدوري الاسباني، ونتابع عبر حمزاوي سبورت أهم تفاصيل مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال بيتيس فتابعونا.

مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال بيتيس
مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال بيتيس

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس مساء اليوم الأحد 5-3-2023، وتحديداً في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لريال مدريد وبيتيس في الدوري الاسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط، وتُذاع مباراة ريال مدريد اليوم ضد ريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورت 4k  بصوت المعلق علي محمد علي، كما نقدم لكم عبر موقع حمزاوي سبورت تغطية حية للقاء.

ترتيب الدوري الاسباني

نستعرض معاً عبر حمزاوي سبورت ترتيب الدوري الاسباني قبل مواجهات اليوم الأحد 5-3-2023، حيث يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن الملكي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يحل فالنسيا في المركز ال 19 في جدول الترتيب في موسم من أسوأ المواسم بالنسبة لعشاق وجماهير نادي فالنسيا، ليأتي ترتيب المراكز الأولى كالتالي.
  1. برشلونة - 59.
  2. الريال - 52.
  3. أتليتكو مدريد - 45.
  4. ريال سويسداد - 44.
  5. ريال بيتيس - 40.
ويحتل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة صدارة هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدف، ويليه كلاً من خوسيلو لاعب اسبانيول وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 11 هدف لكل لاعب.