بث مباشر مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 30 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأرجنتين وبولندا في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الأرجنتين وبولندا


مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022 بث مباشر

ومن المعروف أن المجموعة الثالث تضم كل، «السعودية والأرجنتين وبولندا والمكسيك»، وهي المجموعة التي تشابكت فيها النتائج وباتت لمعركة فاصلة تقام اليوم لتحديد مصير الفرق الأربع التي لها حظوظ في التأهل للدور التالي.

يدخل منتخب الأرجنتين بقيادة البرغوث ليونيل ميسي مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لضمان التأهل وتفادي اية سيناريوهات من شأنها التأثير على مشوار بطل أمريكا اللاتينية في المونديال.

وتلقي منتخب الأرجنتين خسارة قاسية أمام السعودية في الجولة الأولى بهدفين لهدف قبل أن يعود ويحقق انتصار على حساب المكسيك بنفس النتيجة ما جعل التانجو يعودون من جديد لحسابات المجموعة.

منتخب الأرجنتين يتواجد في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة وتسجيل 3 أداف وتلقي هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022

تُذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، وبالتأكيد ستُبث مباراة الأرجنتين وبولندا على شاشتها.

ستُنقل مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022، على قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ماكس، وكذلك على قناة الكأس إكسترا إتش دي 2، وذلك بالتزامن مع مباراة السعودية والمكسيك.