في قمة المجموعة الثامنة تنطلق بعد دقائق قمة البرتغال وغانا ضمن مباريات الجولة الاولي من دور مجموعات كاس العالم قطر 2022 ونتابع معا عبر السطور القادمة أهم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة.

البرتغال وغانا


يترقب الجميع موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

ويستهل منتخب البرتغال بقيادة لاعبه الأول كريستيانو رونالدو مشواره في بطولة كأس العالم 2022 بمواجهة قوية ضد منتخب غانا، في إطار منافسات المجموعة الثامنة للجولة الأولى في المونديال.

وفي المجموعة الثامنة بكأس العالم، يتواجد كل من البرتغال، غانا، أوروجواي، وكوريا الجنوبية.

ويخوض منتخب البرتغال مباراة غانا، وهو أحد أبرز المرشحين لحصد لقب كأس العالم، ويهدف لتحقيق الـ3 نقاط من أجل ارسال رسالة لباقي المنافسين بأنه قادر ويستحق المنافسة على لقب مونديال قطر.

وفي مشاركته الثامنة بكأس العالم، يضع منتخب البرتغال عينيه على البطولة الأغلى في تاريخ اللعبة، بعد تحقيقه لقبي كأس الأمم الأوروبية 2016، ودوري أمم أوروبا 2019.

على الجانب الآخر منتخب غانا، الذي يشارك للمرة الثالثة تاريخيًا في المونديال، فإنه يسعى لحصد نقاط المباراة واستثمار التغييرات التي أحدثها الفريق في صفوفه قبل كأس العالم.

وفي التقرير التالي من “العين الرياضية”، نتعرف على موعد مباراة البرتغال وغانا والقنوات الناقلة بالإضافة للتشكيل المتوقع للمنتخبين.

موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تقص مباراة البرتغال وغانا شريط مباريات الجولة الثامنة، لمنافسات المجموعة الأولى في كأس العالم قطر 2022.

ويحتضن استاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة مباراة منتخبي البرتغال وغانا في أولى مبارياتهما في كأس العالم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة البرتغال وغانا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.