موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

ويسعى المنتخب الإنجليزي لتجاوز أحزانه بالتعادل مع أمريكا خلال الجولة الماضية، حتى يتجنب أي حسابات معقدة، لاسيما وأنه يمتلك 4 نقاط في مجموعة لم يتأهل منها أحد ولم يُقصى منها كذلك أي منتخب.

ويمتلك رفاق هاري كين فرصة كبيرة في التأهل، حتى في حال الخسارة على يد ويلز، وذلك بميزة فارق الأهداف.

مباراة إنجلترا وويلز


وستحتاج ويلز للفوز على إنجلترا بأربعة أهداف على الأقل، لتخطيها في الترتيب بفارق الأهداف، بعد تساويهما في النقاط.

لكن المنتخب الويلزي قد يتأهل أيضاً في حال انتصاره، بشرط تعادل إيران مع أمريكا، حيث أن فوز أحدهما على الآخر سيعني بلوغه دور الـ16.

وبالتالي، فإن التعادل مع ويلز يضمن تأهل إنجلترا برصيد 5 نقاط، كما أن الخسارة بأقل من 3 أهداف لن تعيقه أيضا عن العبور لأدوار خروج المغلوب.

موعد مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022

وتقام مباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022، مساء يوم الثلاثاء 29 نوفمبر/ تشرين ثان 2022، على ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة إنجلترا أمام ويلز في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والسابعة مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وويلز في كأس العالم 2022:

تُنقل مباراة إنجلترا وويلز في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كاس العالم قطر 2022، على قنوات "بي إن سبورتس"، وهي الناقلة الحصرية لمباريات المونديال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُذاع مباراة إنجلترا وويلز على قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس، وقناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة على موقع "حمزاوي سبورت"، وخدمة "بي إن كونكت".