بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري الممتاز 2023، حيث يستعد فريق الزمالك لخوض مباراته رقم 9 في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد المقاولون العرب في مهمة صعبة على الأبيض لخطف الثلاث نقاط.



ويستضيف ملعب ستاد المقاولون العرب في القاهرة مباراة الزمالك ضد المقاولون اليوم، ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم سعيًا لخطف الثلاث نقاط، حيث ينافش الفريق الأبيض نادي الأهلي على صدارة الدوري ويفصل بينهما نقطتين فقط لصالح النادي الأهلي المتصدر، ولكن فريق المقاولون العرب من الفرق العنيدة والقوية في الدوري مما يجعل مهمة الزمالك صعبة في لقاء اليوم.



وسوق يتمكن المشجعين من مشاهدة مباراة الزمالك ضد المقاولون في الدوري المصري اليوم بتمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، والقدس، والخرطوم، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والأردن، والساعة السابعة مساءً بتوقيت عمان وأبو ظبي، والساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والمغرب.

ويحتل الزمالك المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، حلي أنه لم يتلاقى أي هزيمة في البطولة حتى الآن، أما فريق المقاولون يقع في المركز السابع برصيد 11 نقطة، وفيما يلي نستعرض معكم تردد أون تايم سبورت لمشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ضد المقاولون في الدوري المصري الممتاز 2022/2023.