يحل نادي روما ضيفاً ثقيلاً على ملعب سان سيرو معقل نادي ميلان وذلك في إطار مباريات الأسبوع ال 17 من الدوري الإيطالي، ويسعى كلا الفريقين لخطف الثلاثة نقاط والتقدم في جدول الترتيب، ويحتل ميلان المركز الثالث بينما يحتل روما المركز السادس في الدوري الإيطالي، ونتابع من خلال السطور القادمة أهم تفاصيل مباراة ميلان وروما والقنوات الناقلة فتابعونا.



مباراة ميلان وروما اليوم

تنطلق مباراة ميلان وروما مساء اليوم الأحد 8-1-2022 وتحديداً في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية على أرضية ملعب سان سيرو معقل نادي ميلان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما في الدوري الإيطالي

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم مباشرة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، وتحديداً عبر قناة أبو ظبي الرياضية برميم 1 بصوت المعلق عامر عبدالله.

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مواجهة ميلان وروما

يحتل نابولي صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، بينما يحل ميلان في المركز الثالث برصيد 36 نقطة وفي حالة الفوز سيصبح في المركز الثاني، بينما يقع روما سادساً برصيد 30 نقطة ويحتاج للنقاط الثلاثة لتخطي لاتسيو صاحب المركز الخامس.

خاض ميلان 16 مباراة فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر 2، سجل خلالهم 31 هدف وتلقت شباكه 16 هدف، بينما حقق نادي روما الفوز في 9 مباريات من أصل 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات حتى الان، سجل خلالهم 19 هدف وتلقت شباكه 14 هدف.