يحل نادي نابولي ضيفاً ثقيلاً على ملعب لويجي فيراريس معقل نادي سامبدوريا وذلك في إطار مباريات الأسبوع ال 17 من الدوري الإيطالي، ويسعى لاعبي نابولي لتعويض الهزيمة في الجولة السابقة التي تعرض لها الفريق أمام انتر ميلان بنتيجة 1-0، ويحتل نابولي صدارة الدوري الإيطالي، ونتابع من خلال السطور القادمة أهم تفاصيل مباراة نابولي وسامبدوريا والقنوات الناقلة فتابعونا.



موعد مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم

تنطلق مباراة نابولي وسامبدوريا مساء اليوم الأحد 8-1-2022 وتحديداً في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية على أرضية ملعب لويجي فيراريس معقل نادي سامبدوريا.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

يمكنكم مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم مباشرة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، وتحديداً عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميم 1 بصوت المعلق عصام عبده.

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مواجهة نابولي وسامبدوريا

يحتل نابولي صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، ويحل سامبدوريا في المركز ال 18 برصيد 9 نقاط فقط، وسيحاول لاعبي سامبدوريا استغلال أرضية ملعبهم لإحراز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق نابولي.

وتلقى نابولي الهزيمة أمام انتر ميلان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من  الدوري الإيطالي، وتعتبر هذه الخسارة هي الخسارة الوحيدة لنابولي في الدوري الإيطالي هذا الموسم.