تعرف على تفاصيل مباراة الجزائر وموزمبيق اليوم في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026.

يستعد منتخب الجزائر للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 حيث سيلتقي منتخب موزمبيق اليوم، الأحد 19 نوفمبر 2023، سيحل المنتخب الجزائري ضيفًا على موزمبيق في ملعب "دو زمبيتو".

توقيت مباراة الجزائر وموزمبيق اليوم  في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة


مباراة الجزائر وموزمبيق اليوم

نجح المنتخب الجزائري في تحقيق فوز مهم على الصومال بنتيجة 3-1 في المباراة الافتتاحية لهم يوم الخميس الماضي في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026.

ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم

يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة السابعة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن موزمبيق وغينيا، وتضم المجموعة أيضًا بوتسوانا وأوغندا والصومال، حيث يحتل كل منهم المراكز الأخيرة دون أي نقاط.

مباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم

فازت الجزائر بقيادة جمال بلماضي في المباراة الافتتاحية أمام الصومال، ورغم أن الانتصار كان بفارق هدف واحد، إلا أن مباراة اليوم تعتبر تحدٍ كبير، خاصةً عندما يحتضن ملعب ناسيونال دو زامبيتو.

مباراة المنتخب الجزائري اليوم

بدأت المجموعة بالتشويق بعد فوز غينيا في اللحظات الأخيرة على أوغندا، مما جعلهم يتساوون في الصدارة مع الجزائر وموزمبيق، كل منهم بثلاث نقاط.

يدرك "محاربو الصحراء"  أنه لا مجال للخطأ في مثل هذه التصفيات الطويلة، خاصة مع وجود منتخب غينيا الذي يمثل تهديدًا كبيرًا بفضل لاعبيه المميزين.

موعد مباراة الجزائر وموزمبيق

ستقام مباراة الجزائر وموزمبيق في مساء اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2023، على أرض ملعب ناسيونال دو زامبيتو، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الجزائر، الثالثة بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الجزائر وموزمبيق اليوم

ستذاع مباراة الجزائر وموزمبيق عبر قنوات SSC SPORTS وتحديدًأ 1HD و5HD بصوت المعلق علي الربيع، بالإضافة إلى القناة السادسة الجزائرية.

مشاهدة مباراة الجزائر وموزمبيق اليوم

يمكنكم مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع عبر موقع كورة لايف الرسمي، والذي يقدم البث المباشر للمباراة بأعلى جودة ممكنة.