نستعرض عبر حمزاوي سبورت مباراة الاتحاد السعودي اليوم في دوري ابطال اسيا، حيث يستعد اتحاد جدة السعودي لاستكمال مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بمواجهة نظيرة أجمك الأوزبكستاني، بالمباراة المقرر لها اليوم الإثنين، ويلتقي الاتحاد مع أجمك على أرضية استاد ميتالورج، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

الاتحاد يواجه أجمك الأوزبكستاني لاستكمال مشواره في دوري أبطال آسيا


الاتحاد يسعى لتأكيد تفوقه على أجمك

تمكن الاتحاد من الفوز على أجمك في الجولة الأولى، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، حيث فاز العميد بثلاثية دون رد.

الاتحاد يتصدر المجموعة وأجمك في المركز الأخير

يتواجد الفريقان الاتحاد وأجمك في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا رفقة كل من سباهان أصفهان والقوة الجوية، ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق أجمك في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

مشاهدة مباراة الاتحاد وأجمك

 تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية. تُنقل المباراة عبر قنوات SSC 1HD، وbeinsports AFC، والكأس القطرية 10، ويتولى أحمد الطيب التعليق عبر قناة الكأس، بينما يعلق أحمد البلوشي على بين سبورت، عيسى الحربين عبر SSC، ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز على أجمك اليوم، لتأكيد تفوقه في المجموعة وتعزيز فرصه في التأهل إلى دور المجموعات.